منتدى لولو كاتي للبنات فقط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لولو كاتي للبنات فقط

منتدى يطرح كل جميل و مفيد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة وعد المضحكة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ديومة وبس

ديومة وبس

المساهمات : 28

قصة وعد المضحكة Empty
مُساهمةموضوع: قصة وعد المضحكة   قصة وعد المضحكة Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 28, 2012 9:43 am

اللاااااااااااااااااااااااه من زمان مادخلت منتدى لولو كاتي للبنات فقط Razz Razz Razz بس سؤال مين معامسنجر @ Question Question Question silent بس اقلكم في بنت في المدرسة زي البومة تنام في الصباح Sleep sunny وتصحة في الليل sunny Sleep اسمها وعد دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايمايكون فيها غثيان drunken لازم نفجعها عشان تصحةوالأبلات يعتمدو عليلانو ماأحديعرف يفجعها إلا أنا bom طب لازم انا الي تطفشنيوتحبني كمان طب ما تفهم انا ما احبهاجابتلي الجنا Evil or Very Mad نوصحباتها المهبلين همة يمسكوني و يخلوني اسمع كلامها الاهبل وارد علي اذا ماسمعت ولا رديت اقولكم اش يسو يبوسوني ويحضنوني انا ماباهم يسو كذةلاني اكرههم كره العمة Mad Evil or Very Mad ما تذاكر اول بـ اول study تييجي المدرسةوهي بـ كاااااااااامل الغباء scratch عشان احبها تقولي حدلكلك ويمسكوني وتدلكليومازلت ما احبهاواذة هربت تكمل تدليكها وبعدين يدغدغوني بسما اضحك لانو يزعجني Mad Evil or Very Mad يا اللهانا تسوي نفسها خفيفة ز يي اخذ ميزان الخشبةاجلسها احط في الجانب التاني ر يشة تصير في السماء اقول نرميها في الفضاء تعيش مع مخلوق فضائي alien امزح امزح clown clown clown jocolor jocolor jocolor أااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا Sad اباها تنقللللللللللللللللل Sad أه أأه أأه أ Sad ........................................... امزح امزح ماني جالسة ابكي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Laughing مايضحك Rolling Eyes طيب .........باي
فراشة لولو كاتي

المساهمات : 20

قصة وعد المضحكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة وعد المضحكة   قصة وعد المضحكة Icon_minitimeالأحد أكتوبر 21, 2012 10:44 am

[u][strike][i][b]ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قصتك روعه

يسلموا Wink [s

قصة وعد المضحكة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-